بــرنــس الخــبر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ظلمووووني وعذبوووني قالوا أني مااااااوفيت!!!!!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
برنـــ الريااااض ـس
المشرفين
المشرفين
برنـــ الريااااض ـس

البلد / : الـ ـريـ ـ ـاض
العمـل / : يداوي جروح ة_ة
المزاج / : كـــوكتيـــل!!!

ظلمووووني وعذبوووني قالوا أني مااااااوفيت!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: ظلمووووني وعذبوووني قالوا أني مااااااوفيت!!!!!!   ظلمووووني وعذبوووني قالوا أني مااااااوفيت!!!!!! I_icon_minitime11/1/2008, 9:44 am

السلا عليكم وحمة الله وبركاته ظلموووني وعذبوووووني قاااالوا أني مااوفيت!!!قالواأني مااااااااااااااأحبك!!!!!وأنااا والله ما حكيت قالوووووا أنك مااتبيني وأني عندك انتهيت لماااا قالوهااا !!..............بــصراااحــه(أن كــ///ـــر)((قلبــــــي وبكيـــــــــــت))مشيتني في طريق الغراام وضيعتني فيه خليني امشي فيه عدة اعواااامواليوم جيني تبيني بعد طول المسافه اخليك ليه تبي فرقااي وانااااااا الي ما ابكيت لك عين انت الذي ملك قلبي با حبه وافديتك حياتي واوفيت لككان الي يبي لك الخير ما تضرب له احسااب!! اوعدك ماارح يووم تمشي في ها الدنيا وبلاويها وان كان خليتني لجل هذا ك ازرق العين روح لان ما عاد لك عندي قدر وقيمه من واقف معك وعوضك عن زماانك الي فاات شأل همك واحزنك فوق اكتوفه وعوضك عن الي فااتانا اول من مسح دمعك وحب راسك لجل يرضيكعزيتك وكرمتك ورفعتك فوق ها الناس نصحتك لاتااخذ كلم الناس تراء ما احد يبي لك خير

خليتني تحت اقدامك بعد ماا كنت انا تااجك
وفي الاخر شوف وش سويت نكرة العشره ياالغلي خلاص ارجوك فرقني ولا عاد تذكرني وانا بدوس على قلبي لجل ابعدعن اوطانكمااعاد قلبي يبي لقيااك حسافه عمري الي راحكرهت كل الي حوالي ولا عاد لي صديق فيهمتدري ليش انا كرهتك موعشان تضحيتي لك ومعنتي عشانك انت ابو وجهين كنت اسالك عنهم تقول يازين فرقاهمسميتك بااسمي الحب وكنبت فيك احلى ابيات كثير اتمنوا ابياتي توصفهم مثل موصفك باابياتي بعد فرقك هذا حالي جليس انا والقلم والهم اصيغ لك ابيات اعتاب وابدها با الام والهمجلست امشي في شوارع ها المدينه قلت يمكن شي من همي يزولكنت ااابي افهم شي وااحد انت وش كنت لك اكونكنت لك خااااااااادم واومرك هي الي تكون بعتني برخيص واشعلت داااخلي ناااااركنت اذا ضاقت باك الدنيا قبل تحكي تلقيني موسيك بعد هذا ابي افهم ليه طعنتينيوفي الاخر اختم ابياتي بقولة الله ياصبرنيوخلاص بقفل دفتر ذكرياتي لا انه اخر ذكرى بعد فراق الحبيبي وسلامتكمسولفت كثير بس عاااد مشوووووووووووهااااابي ردود عشان احس اني تعبت عشان ناس تستأهل مع خاااااالص التحيات برنس الرياض king
قلبي المحتار
عضو فعال
عضو فعال
قلبي المحتار

البلد / : عالم من الخيال
المزاج / : زعلانه

مُساهمةموضوع: رد: ظلمووووني وعذبوووني قالوا أني مااااااوفيت!!!!!!   ظلمووووني وعذبوووني قالوا أني مااااااوفيت!!!!!! I_icon_minitime11/1/2008, 6:11 pm

يعطيك العافيه

وكلام حلو

بس عندي ملاحظة>> بدت تخرب

راسب بالاملاء
lol!
برنـــ الريااااض ـس
المشرفين
المشرفين
برنـــ الريااااض ـس

البلد / : الـ ـريـ ـ ـاض
العمـل / : يداوي جروح ة_ة
المزاج / : كـــوكتيـــل!!!

مُساهمةموضوع: رد: ظلمووووني وعذبوووني قالوا أني مااااااوفيت!!!!!!   ظلمووووني وعذبوووني قالوا أني مااااااوفيت!!!!!! I_icon_minitime11/1/2008, 8:30 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوووووووووووووره على المرور

كتبتها وانا سهران

تقبلي تحياتي
الرحيل..؟
عضو نشيط
عضو نشيط
الرحيل..؟

البلد / : السعوديه- الرياض

مُساهمةموضوع: رد: ظلمووووني وعذبوووني قالوا أني مااااااوفيت!!!!!!   ظلمووووني وعذبوووني قالوا أني مااااااوفيت!!!!!! I_icon_minitime13/1/2008, 7:20 pm

يعطيك الف عافية
وما عاش من يحطك تحت الأقدام
وتقبل مروري ..؟

ظلمووووني وعذبوووني قالوا أني مااااااوفيت!!!!!!
صفحة 1 من اصل 1